قام وفد من المكتب الرئيسي للجمعية بإسطنبول برئاسة الأستاذ شمويل تورهان رئيس مجلس الإدارة مع اثنين من مديري أقسام الجمعية بزيارة اتحاد جمعيات الشركسية (القوقازية) في إسطنبول. وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون القائمة بين الجمعية والاتحاد وسبل تطويرها.